أخر الاخبار

تحميل واتس اب بلس فهد البلاني الاحمر Whatsapp Red اخر اصدار 2023

تنزيل واتساب الاحمر 2023 الاحمر WhatsApp Red اخر اصدار فهد البلاني الاحمر ضد الحظر

واتساب الاحمر WHATSAPP PLUS تطبيق متطور من واتس الاصلي يتيح لك نسخ و تحميل "حفظ" تنزيل الحالة، اخفاء الظهور رفع حالة واتساب طويلة، قفل المحادثات، واتس اب الاحمر برابط مباشر بدون اعلانات، وتغيير شكل الواتس الاحمر وتخصيصه بسهولة.

تحميل واتس اب بلس البلاني الاحمر WhatsApp Red اخر اصدار الاحمر 2022

تحميل واتس اب ريد الاحمر. تستطيع ان تقوم بتفعيل رقمك بكل سهوله على red whatsapp والذي يختلف عن غيره من تطبيقات الواتساب الذهبي, في بعض الامور ومنها لون ايقونه الواتس الاحمر 2023 مميز باللون الاحمر, والذي يفضله الكثير من الاشخاص اما من ناحيه المميزات فقل تحديث واتساب الاحمر امنه تماما و ضد الحظر ولكننا سوف نقوم بذكر مميزات. كذلك; تنزيل واتساب الاحمر2021

تحديث واتس الاحمر للبلاني FBWhatsApp Red

بديل قوي ومنافس شرس ل نسخه واتساب الذهبي و نسخه واتساب بلس لان تحميل واتساب الأحمر يحتوي على مميزات فريده من نوعها غير موجوده داخل اي نسخه أخرى لكى تتأكد من ذلك قم بالتوجه الى اسفل المقالة لكي تقوم بتحميل البرنامج والتعرف علي جميع مميزاته.

  • يمكنك تغيير شكل البرنامج واتس الاحمر، و تغيير ايقونة البرنامج والاشعارات المنبثقة في واتساب بلاني.
  • يمكنك باي وقت إرسال الصور بدقه عاليةفي الواتساب الاحمر.
  • يمكنك ايضا إيقاف واستقبال المكالمات لأي شخص تريد او عن الجميع في واتساب الاحمر اخر تحديث
  • يمكنم ان تقوم بعرض رسائل اي شخص في المجموعة بشكل منفصل عن جميع الرسائل باقي الاعضاء بداخل واتساب الأحمر.
  • الواتس الاحمر يمكنك البرنامج يرسل لك تنبيه في حال قام صديقك بتغيير صورته الشخصية من اضافات #واتساب الأحمر الجديد.
  • هناك العديد والعديد من المميزات الجديدة في واتس اب الأحمر.
  • هناك أيضا خيار النصوص المشاعرية السريعة تمت إضافته الي هذا الإصدار.
  • تم اتاحة إمكانية تفعيل الحالات وتم إضافة عدد من التحسينات الي هذا الخيار كما يوجد في حالات الانستجرام.
  • تم اصدار نسخة WhatsApp Plus التي تحمل التيم الأخضر الاصلي.

مميزات تطبيق واتس اب بلس الاحمر البلاني 2023

بعض مميزات تنزيل واتس بلس الاحمر، كما يمكن للمستخدم بكل سهولة ممكنة أن يقوم بمراسلة أصدقائه في تطبيق واتس اب الأصلي في مجموعات مختلفة وإرسال واستلام الكثير من الملفات والصور والفيديوهات مختلفة الأحجام والكثير من الملفات الصوتية المختلفة.

تعتبر الميزة السابقة واحدة ضمن المميزات الكثيرة التي سوف نذكرها عن طريقة تحميل واتساب الاحمر uptodown المميز، ومنها يستطيع المستخدم إخفاء ظهوره عندما يكون متصل بالأنترنت أو يكون مستخدم للواتس اب، ويقوم بالدردشة مع احد من الأشخاص.

ولا يريد أن يظهر عند أي أحد أخر يستطيع المستخدم إخفاء المتحدثة وهناك الكثير من المميزات في الخصوصية عندما يريد المستخدم إخفاء بعض الأشياء هناك الكثير من المستخدمين يعملون في شركات.

ويقومون باستخدام الواتس اب بلس الأحمر انهم يقدرون على أرسال رسائل جماعية للمجموعات بكل سهولة ممكنة، من مميزات تطبيقنا انه يقوم بالرد التلقائي عندما يكون المستخدم الخاص بالهاتف مشغول في أن يجيب علي هاتف بمكالمة أو يقوم باللعب على هاتف.

ولا يستطيع الرد على المرسل، هناك الكثير من المستخدمين الذين يفضلون المزيد من الخصوصية من اجل دردشاتهم أو حياتهم في البرنامج وأنه يوجد الكثير من أنواع الأقفال للواتس اب بلس الأحمر منها الرمز أو بصمة اليد الخاص بالمستخدم أو كلمة سر يقوم بعملها يستطيع مستخدم تطبيقنا بكل سهولة أن يقوم بمعرفة من قام بزيارة بروفيل

وأيضاً يستطيع المستخدم بكل سهولة ممكنة أن يعرف من قام بمشاهدة حالاته على الواتس اب عندما يكون المستخدم يريد أن يقوم بتغير خط كتابته لكثرة العملاء او الأصدقاء يقوم بتغير خط الكتابة الي اكثر من ثلاثون خط كتابة مختلف.

يمكن للمستخدم بكل سهولة أن يقوم بإرجاع رسالة قام بحذفها من صديقة بعد قيام بحذفه، من المميزات القوية في برنامج تنزيل الواتس الأحمر أنه من الممكن أن يقوم المستخدم أن يقوم بحذف أي رسائل قام بإرسالها بالخطأ.

وسوف يقوم البرنامج بمسحها من أي جهاز متصل بالواتس اب، يستطيع مستخدم الواتس اب بلس الأحمر أن يقوم بمعرفة من قام بإرسال رسائل جماعية أو رسائل منفردة بكل سهولة ممكنة من إعدادات البرنامج بكل سهولة.

ويستطيع المستخدم أن يقوم بأرسال اكثر من مائة صور بدل من عشرة صور بدلاً من الواتساب العادي، أما بالنسبة للحالات الواتس الاحمر المختلفة للمستخدم يستطيع معرفة من قام بمشاهدتها ويستطيع بكل سهولة تحديد من سوف يقوم بمشاهدة حالاته الخاصة بالواتس.

تحميل الواتس اب بلس أحمر للاندرويد برابط مباشر اخفاء الظهور

  1. كذلك منع حذف الرسائل.
  2. كذلك تحميل او نسخ الحالات.
  3. كما تستطيع اخفاء الرسائل.
  4. الواتس الذهبي الاحمر ضد الحظر.
  5. كذلك منع اظهار ان الرساله محولة.
  6. موجودة بجودة عاليه وكفاءة مميز.
  7. كما تستطيع ان تقوم باعمل رسائل مجدولة.
  8. منع اظهار انك قد قمت بمشاهده الحالة.
  9. اخفاء جاري الكتابة للمزيد من الخصوصية.
  10. كما تم العمل على حل مشكلة ارسال الموقع.
  11. واتساب الاحمر balani النسخه مجانيه تماما دون اي رسوم مالية.
  12. كما تم العمل على تحديث تنزيل واتساب الاحمر الى اصدار 2.22.13.77.

رابط تحميل واتساب بلس الاحمر اخر تحديث

تنزيل واتساب الاحمر

تنزيل واتس اب فهد البلاني الاحمر



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-