أخر الاخبار

كيف أنقل ملفات ومحادثات واتساب من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد؟ من اي نسخة واتس بلس

شرح كيفية نقل ملفات ومحادثات واتساب. بلس أو واتس الذهبي من هاتفك اندرويد القديم إلى هاتفك الجديد ؟ من دون فقدان المحادثات أو الوسائط

كيف أنقل ملفات ومحادثات واتساب من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد؟ من اي نسخة واتس بلس

كيف نقل واتساب من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد؟ من اي واتس اب بلس معدل من دون فقدان المحادثات أو الوسائط

تستطيع الآن مع أسهل طريقة نقل محادثات و ملفات الواتس إلى جهاز آخر بكل سهولة و ليست معقدة اطلاقا كما قد يظن البعض بنقل ملفات ومحادثات الواتس الذهبي او اي نسخة واتساب بلس المعدل من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد مع نقل رقم واتساب من بدون طلب كود. ومن هنا طريقة نقل محادثات الواتس اب من اندرويد إلى ايفون من خلال موقع WhatsApp الاصلي الرسمي

نبدأ أولاً من هواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android (5-10).

فكل ما عليك هو التواجه بأخذ نسخة احتياطية من نسخة الواتس سواء نسخه واتس الذهبي، او جي بي واتس، او الواتس بلس وغييره من النسخ المعدلة من موقعنا واتساب بلس الجديد Whatsapp Plus من هاتفك القديم.

  • انقر على الثلاث النقاط اضافات البلاني > النسخ الاحتياطي والإستعادة > نسخة احتياطية لبيانات. كما موضح في الصور من نسخة FBWhatsApp




  • ثم تقوم بإرسال ملف الواتساب الذي ستجده في الذاكرة الداخلية مثل الصورة، وترسله لهاتفك الجديد وتضعه في الذاكرة الداخلية.

  • ثم تقوم بتثبيت نسخة الواتس اب الذي اخذنا منه النسخة الاحتياطية في هاتفك الجديد.
  • ثم نقوم بفتح الواتس واستعادة النسخة الاحتياطية بالضغط على "استعادة البيانات" باللون الأحمر.‌‌ مثل الصور.


ثانياً من هواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد (11-12)

  • قم بأخذ نسخة احتياطية من نسخة واتساب أو الواتس بلس وغييره من النسخ المعدلة من هاتفك القديم. انقر على الثلاث النقاط اضافات البلاني > النسخ الاحتياطي والإستعادة > نسخة احتياطية لبياناتل من هاتفك القديم، كما موضح في الصور في الأعلى.
  • ثم انتقل إلى الملفات وانتقل إلى المسار التالي: storage / emulated / 0 / Android / media وقم بنقل اسم الحزمة com.fbwhatsapp مثل الصور التالية:




  • ثم ترسل الملف إلى هاتفك الجديد وتضيف الملف بنفس المسار كما كان من قبل.
  • ثم تقوم بتثبيت نسخة واتساب الذي اخذنا منه النسخة الاحتياطية في هاتفك الجديد.
  • ثم نقوم بفتح الواتس واستعادة نسخة احتياطية بالضغط على الزر الأحمر "استعادة البيانات"‌‌ باللون الأحمر كما موضح في الصور في الأعلى.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-