أخر الاخبار

تحميل واتساب الاسود ضد الفيروسات وضد التهنيج 2023 FB2WhatsApp Black اخر اصدار

تنزيل واتساب فهد البلاني الاسود 2023 ضد الفيروسات وضد التهنيج تحديث واتس اب الاسود بلاك الذهبي FB2WhatsApp Black 2022

تحميل واتساب الاسود ضد الفيروسات وضد التهنيج 2022 FB2WhatsApp Black اخر اصدار


ماهو واتس اب الاسود؟

واتساب الأسود بلاك او كما يسميه البعض الواتس الاسود الذهبي هو نسخة واتساب معدلة من الواتساب الرسمي، من تعديل "فهد البلاني" وهو من اهم التطبيقات للمراسله والدردشه الموجوده على منصه التواصل الاجتماعي وهو نسخه ضد الفيروسات وضد الهكر و التهنيج، هذه النسخه تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات الغير موجوده داخل اي تطبيق اخر، ولا حتى التطبيق الاصلي كما انه لا يخلو اى منزل من تطبيق واتساب تنزيل تطبيق واتس اب الاسود لما يتمتع به من اشياء مهمه تخف جميع الاشخاص في حياتهم، سواء من خلال الدردشات او من خلال المكالمات الصوتيه او مكالمات الفيديو، ويمكنك تثبيت واتس الاسود بجانب whatsapp الاخضر الاصلي بنفس الهاتف.

تحميل واتس اب بلاك ضد الفيروسات وضد التهنيج 2022

يعتبر من اقوي نسخة واتس اب ضد الفيروسات بحيث أنه تم فحصه وهو أمن جدا لانه يتكون من الأكواد البرمجية الاصليه لتطبيق واتساب وأنه يتم فحص الأكواد البرمجية بشكل دوري، يمتلك العديد من المميزات الرائعة والجميلة اضافة الى انه يحتوي هلى خيارات الخصوصية التي تمنحك الكثير من الخصوصية مثل اخفاء اخر ظهور وكذلك اخفاء جاري الكتابة وغيرها الكثير من المزايا، تطبيق الاسود بلاك نسخة واتساب ضد الهكر والفيروس أمن حيث تم فحص الأكواد البرمجية ببرامج مكافحة الفيروسات وتم التاكد بان الواتساب الاسود بلاك آمنه وخاليه من الاختراقات والفيروسات وهو مشفره في سيرفرات الواتساب الاسود بلاك ولايمكن فك الشفرة ومن المستحيل فتحه حتي من خلال الشركه نفسها لاتقلق بان رسائلك مخترقه او مراقبه.

مميزات تحديث واتساب الاسود ضد الفيروسات نسخة بلاك

  1. واتساب بلاك لعل أبرز ما يميز هذه النسخة هو ما يتعلق بالخصوصية، يتيح لك إمكانية إخفاء العديد من الأمور عن الأصدقاء كإخفاء الظهور في الواتس أب.
  2. إخفاء أنك شاهدت الحالة، وإخفاء أنك تكتب رسالة أو تسجل مقطعا صوتيا، وإخفاء أنك استلمت الرسالة أو قرأتها.
  3. يمكنك الرد التلقائي على الرسائل من ترك رسالة خاصة عند استلام الرسائل من أصدقائك إذا كنت غير متصلا أو لا ترغب في الرد عليهم، كما يمكنك أيضا تحديد وقت إرسال الرسالة وجهات الاتصال التي تود أن تترك لها رسالة.
  4. يمكنك جدولة إرسال الرسائل اختيار أي وقت لإرسال رسالة تلقائيا إلى جهات الاتصال التي حددتها، ويمكنك أيضا التحكم في عدد مرات الإرسال.
  5. يمكنك إخفاء المحادثات أو الدردشات بإخفاء أي محادثة من قائمة الدردشات، ويمكن تفعيلها بسهول من خلال الضغط مطولا فوق أي محادثة ترغب في إخفائها، ثم تختار من قائمة واتساب Black العلوية "إخفاء"، سيطلب منك إنشاء كلمة سر جديدة من أجل حماية الدردشات المخفية. وفي حال أردت إظهارها من جديد، اضغط على كلمة واتساب في القائمة العلوية، وأدخل كلمة السر التي اخترتها، ستظهر لك الدردشات المخفية، حينئذ يمكنك تحديد أي محادثة بالضغط مطولا عليها كما في الأول، ثم تختار من القائمة العلوية "إظهار".
  6. إضافة قسم جديد في اضافات الاسود يوجد فيه جميع خيارات الحمايه من الفيروسات باسم اضافات الفيروسات
  7. اصيحت النسخه ضد الفيروسات بشكل كامل.
  8. إضافة خيار قص الفيروس الكونتكت.
  9. إضافة خيار قص الفيروس في الشات.
  10. إضافة خيار قص الفيروس في الريبلاي.
  11. إضافة خيار قص فيروس الوسائط.
  12. إضافة خيار قص فيروس الروايط.
  13. نسخة واتساب مش بتهنج.
  14. والعديد من الإضافة المفيدة التي تميز هذا الإصدار اكتشفها بنفسك.

رابط تحميل واتساب الأسود WhatsApp Black V19.20 تنزيل واتساب بلاك ضد الفيروسات اخر اصدار


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-